Halwani Brothers Company in Saudi is hiring Refrigeration technician تقوم شركة حلواني إخوان في السعودية بتعيين فني تبريد ّ!!

 


وظائف السعودية اليوم: تعلن شركة حلواني إخوان عن فرص عمل جديدة. هل تبحث عن فرص عمل في السعودية؟ تعلن شركة حلواني إخوان عن فتح باب التوظيف للعديد من الوظائف في مختلف التخصصات في السعودية بتاريخ اليوم. وهذه الفرص متاحة لجميع الجنسيات. تعرف على الوظائف المتاحة وكيفية التقديم من خلال الإعلان التالي.

الوظائف المطلوبة في شركة حلواني اخوان وتفاصيلها :


فني تبريد

الوصف الوظيفي
الغرض الوظيفي:

أداء واجبات الصيانة الميكانيكية الماهرة في فحص وإصلاح وتركيب وتعديل أنظمة التبريد والمعدات ذات الصلة، وإجراء الصيانة الوقائية والخدمة الروتينية للمعدات.


حسابات رئيسية:


فحص وإصلاح وتعديل وتركيب معدات التبريد بما في ذلك ضواغط تبريد الأمونيا وضواغط تبريد الغاز الأخرى وأجهزة الاستقبال والمكثفات والمبردات وأبراج تبريد المياه ووحدات تحويل الهواء القسري والمضخات والصمامات الأوتوماتيكية واليدوية وصمامات التمدد والأنابيب الشعرية.
إجراء فحوصات الصيانة الوقائية المنتظمة لمكونات نظام التبريد، بما في ذلك الضواغط والمكثفات والمبخرات ومحركات المروحة والمراوح وصمامات التمدد.
إصلاح أو استبدال الأجزاء المعيبة في الوحدات والمعدات وأدوات التحكم الخاصة بها، بما في ذلك منظمات الحرارة، والمفاتيح الأوتوماتيكية، وأدوات التحكم في المروحة، ومفاتيح السجل، ومحركات المثبط، والكوات، والمرحلات، والمرشحات، وأدوات التحكم، والأحزمة، والضواغط، والمبادلات الحرارية، وأجهزة التحكم في الحد العالي، وأجهزة التحكم في الضغط، صمامات الأمان، وصمامات الغاز الأوتوماتيكية.
تشغيل مجموعة متنوعة من الأدوات اليدوية والكهربائية، وشعلة اللحام، ومضخة التفريغ، ومعدات الاختبار المستخدمة في التجارة، والمركبة الآلية؛ الحفاظ على المعدات في حالة عمل فعالة وآمنة؛ الحفاظ على قطع الغيار ومخزون الأدوات.
إصلاح وإعادة بناء الضواغط والضواغط الترددية شبه المحكم لآلات التبريد بالطرد المركزي.
أداء أعمال الصيانة الكهربائية الماهرة في إصلاح وتركيب وتعديل معدات التبريد والمكونات وأجهزة ضبط الوقت والمحركات وأنظمة الأسلاك حسب الحاجة؛ توصيل المحركات بلوحات التحكم.


كيفية التقدم للوظائف

وللتقدم للوظائف المذكورة أعلاه يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. للذهاب إلى صفحة التطبيق. (شركة حلواني إخوان في السعودية)
  2. انقر على المسمى الوظيفي لعرض التفاصيل.
  3. الرجاء الضغط على زر التقديم السهل في أعلى الصفحة.
  4. أدخل المعلومات المطلوبة في الشاشات المنبثقة.
  5. انقر فوق مراجعة لمراجعة النموذج.

المصدر وتفاصيل إضافية

  • مصدر الوظيفة: لينكد إن
  • تاريخ النشر: 23-10-2023 (يرجى التحقق من التاريخ قبل التقديم).
  • الجنسيات المطلوبة: جميع الجنسيات.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-